هدفت الدراسة إلى معرفة أثر روبوتات الدردشة التفاعلية على تنمية الفهم العميق لطالبات المرحلة الابتدائية، ولتحقيق هذا الهدف تم الاعتماد على المنهج شبه التجريبي القائم على المجموعة الواحدة، والذي يستخدم القياس القبلي والبعدي، وتكونت عينة الدراسة من (25) طالبة من طالبات الصف الرابع الابتدائي، وتكونت أدوات الدراسة من اختبار الفهم العميق، وأسفرت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( ) بين متوسطات درجات طالبات المجموعة التجريبية في التطبيق البعدي لاختبار الفهم العميق لصالح التطبيق البعدي لروبوتات الدردشة التفاعلية، وعن وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( ) بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية في التطبيق البعدي لبطاقة الملاحظة لصالح التطبيق البعدي، بالإضافة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( ) بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية في التطبيق البعدي لبطاقة تقييم المنتج لصالح التطبيق البعدي.
العتيبي, مها بنت فيحان, & الوزان, منى صالح. (2023). روبوتات الدردشة التفاعلية وأثرها على الفهم العميق لطالبات المرحلة الابتدائية. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 4(11), 328-395. doi: 10.21608/jetdl.2023.459854
MLA
مها بنت فيحان العتيبي; منى صالح الوزان. "روبوتات الدردشة التفاعلية وأثرها على الفهم العميق لطالبات المرحلة الابتدائية", مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 4, 11, 2023, 328-395. doi: 10.21608/jetdl.2023.459854
HARVARD
العتيبي, مها بنت فيحان, الوزان, منى صالح. (2023). 'روبوتات الدردشة التفاعلية وأثرها على الفهم العميق لطالبات المرحلة الابتدائية', مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 4(11), pp. 328-395. doi: 10.21608/jetdl.2023.459854
VANCOUVER
العتيبي, مها بنت فيحان, الوزان, منى صالح. روبوتات الدردشة التفاعلية وأثرها على الفهم العميق لطالبات المرحلة الابتدائية. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 2023; 4(11): 328-395. doi: 10.21608/jetdl.2023.459854