هدفت الدراسة إلى معرفة مستوى جودة التعليم من وجهة نظر معلمي التربية المهنية بمدينة إربد في ضوء بعض المتغيرات، وتكونت عينة الدراسة من (169) معلمًا ومعلمة. أظهرت النتائج أن مستوى جودة التعليم جاء بدرجة متوسطة، ووجود فروق ذات دلالة إحصائية تعزى لأثر الجنس لصالح الإناث، بينما في متغير التخصص كان لصالح تخصص التربية المهنية؛ أما متغير فكانت الفروق لصالح عدد الطلبة أقل من 25 طالب، وفي سنوات الخدمة جاءت الفروق لصالح سنوات الخدمة أكثر من 10 سنوات، وبالنسبة للمؤهل العلمي فكانت لصالح مؤهل الدكتوراه؛ وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية تعزى لمتغير الراتب
العجلوني, بسام أحمد, & خلف, زيد ظاهر. (2024). مستوى جودة التعليم لدى معلمي التربية المهنية في ضوء بعض المتغيرات. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5(17), 342-377. doi: 10.21608/jetdl.2024.421831
MLA
بسام أحمد العجلوني; زيد ظاهر خلف. "مستوى جودة التعليم لدى معلمي التربية المهنية في ضوء بعض المتغيرات", مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5, 17, 2024, 342-377. doi: 10.21608/jetdl.2024.421831
HARVARD
العجلوني, بسام أحمد, خلف, زيد ظاهر. (2024). 'مستوى جودة التعليم لدى معلمي التربية المهنية في ضوء بعض المتغيرات', مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5(17), pp. 342-377. doi: 10.21608/jetdl.2024.421831
VANCOUVER
العجلوني, بسام أحمد, خلف, زيد ظاهر. مستوى جودة التعليم لدى معلمي التربية المهنية في ضوء بعض المتغيرات. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 2024; 5(17): 342-377. doi: 10.21608/jetdl.2024.421831