هدف البحث إلى التعرف على اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس، والكشف عن أهم التحديات التي تواجه معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس، وتكونت عينة البحث من 28 معلم، وأشارت نتائج البحث إلى أن اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس كانت إيجابية وجاءت بدرجة مرتفعة، كما أشارت النتائج أيضًا إلى ظهور تحديات كبيرة تواجه معلمي المرحلة الثانوية تعيق استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس.
إسديرة, فوزية سالم. (2024). اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5(16), 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837
MLA
فوزية سالم إسديرة. "اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس", مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5, 16, 2024, 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837
HARVARD
إسديرة, فوزية سالم. (2024). 'اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس', مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5(16), pp. 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837
VANCOUVER
إسديرة, فوزية سالم. اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 2024; 5(16): 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837