هدف هذه الورقة إلى دراة العلاقة بين توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي وجودة البحث العلمي ، من خلال مجالات: التحضير للذكاء الاصطناعي، البحث عن الذكاء الاصطناعي،البحث باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ومجال التحضير للذكاء الاصطناعي ، وتمكين جميع المواطنين من فهم تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتهم، واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في جودة البحث العلمي. بما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 ؛ لذا توصي الورقة بضرورة التدريب الجيد على استخدام التطبيقات الحديثة للذكاء الإصطناعي في رقمنة كل عناصر العملية التعليمية بشكل عام وجودة البحث العلمي بشكل خاص .
طه, محمود. (2024). الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5(17), 1-11. doi: 10.21608/jetdl.2024.382388
MLA
محمود طه. "الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030", مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5, 17, 2024, 1-11. doi: 10.21608/jetdl.2024.382388
HARVARD
طه, محمود. (2024). 'الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030', مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 5(17), pp. 1-11. doi: 10.21608/jetdl.2024.382388
VANCOUVER
طه, محمود. الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030. مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى, 2024; 5(17): 1-11. doi: 10.21608/jetdl.2024.382388