Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
معايير
عدد المقالات:
1
معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه
المجلد 2، العدد 5، نوفمبر 2021، الصفحة
1-64
شيماء أحمد أحمد بدوي
عرض المقالة
PDF 1.44 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 5 (2024)
المجلد 4 (2023)
المجلد 3 (2022)
المجلد 2 (2021)
المجلد 1 (2020)